مران الأهلي: الخطيب يحضر وأجاي يعلن جاهزيته لقمة إفريقيا



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته من أجل مباراة القمة الافريقية أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري الأبطال لها الموسم.

وخاض المارد الاحمر مرانه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة قبل العودة الي فندق الإقامة بالتجمع الخامس لدخول حتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري.‏

وعلم El-Ahly.comان المحترف النيجيري جونيور اجاي شارك في التدريبات الجماعية للفريق عقب تعافيه من الإصابة لحقت به على مستوى القدم أدت الى غيابه عن لقاء كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة.

وحضر مران الشياطين الحمر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب من اجل دعم الفريق وتقدم المؤازرة الى لاعبي القلعة الحمراء، وتواجد بيبو جزء كبير من التدريب قبل ان يغادره قبل نهايته.

وكان El-Ahly.com قد اعلن ان موعد اجراء المسحة الرسمية التي تسبق المباراة بـ48 ساعة والتي يشرف على الاتحاد الافريقي لكرة القدم ستكون غداً الأربعاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق عن إصابة محمود كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة لأحمد ياسر ريان ومحمد شريف، غير المقيدان في القائمة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن أمس الإثنين إصابة مدافعه محمود حمدي الونش بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات من تعافي حازم إمام ومحمد حسن من الإصابة بالفيروس.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بنهائي تلك المسابقة.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021