في ظهوره الأخير.. مرتضى منصور للاعبي الزمالك: أنتم متغلبتوش والله العظيم انتم اتسرقتوا



في ظهوره الأخير قبل قرار استبعاد وإيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عقد جلسة مع لاعبي الزمالك.

وقال مرتضى منصور للاعبي الزمالك بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا: "انتم متغلبتوش" مشيرا بأن فريق الزمالك تعرض للظلم من قبل حكم اللقاء الذي لم يحتسب ضربة جزاء لصالح بن شرقي.

كما أكد مرتضى منصور الذي رحل عن إدارة الزمالك بانه كان يود أن يهنء مجلس إدارة الأهلي ولكن كيف يهنئهم بعد ما حدث خلال النهائي: " أقول لمجلس إدارة الأهلي مبروك على إيه؟مبروك على الحكم اللي اتغير على الفار اللي اتلغى على جمهور الأهلي اللي دخل وانا مدخلتش الملعب؟".

وأضاف رئيس الزمالك السابق بأن فريقه لم يخسر نهائي دوري الأبطال ولكن سرق اللقب منه مشيرا بان ما حدث غير طبيعي "3 كور 1 في العارضة وكرتين انفراد ده شغل ه فرج عامر ده شغله ومعاهم "موسلماني" اللي جاي جاهز للحاجات دي ما شاء الله بدماغه ديه جاي من بلده 100 100 كان نفسي اقول للأهلي مبروك بس اقول مبروك على ايه".

وقررت وزارة الشباب والرياضة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، كما قررت وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون المنادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة ،وما سوف تسفر عنه من نتائج ،أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب.

وكلفت لإدارة النادي بعضوية كلاً من

السيد القاضي / احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة

والسيد القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة

والسيد المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد  المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض .

 

شاهد فيديو الوداع لمرتضى منصور

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021