عن أسباب رحيل رينيه فايلر.. محمد الشناوي يؤكد انفراد El-Ahly.com



كشف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن ملاحظة لاعبي المارد الأحمر لوجود تغيرات في تعامل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء منذ انتشار فيروس كورونا.

وقرر الأهلي توجيه الشكر لفايلر في الأول من شهر أكتوبر الماضي وتعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا بدلًا منه ليتمكن من التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "مع منى الشاذلي" أمس الاثنين " فايلر أعطانا احساس أنه يريد الرحيل عن الأهلي بعد عودة النشاط الكروي".

وأضاف " فايلر تغيّر في تعامله وفي حديثه معنا وفي كثير من الأمور التي كان يفعلها ويطلبها من اللاعبين ولا أعلم سبب ذلك".

وتابع حارس مرمى مصر الأول تصريحاته " شعرنا بهزة ليس مع اعلان رحيله ولكن مع تغيره الواضح للجميع في التعامل بعد عودة النشاط الرياضي".

واستكمل الشناوي "لم نعرف أسباب تغيير طريقة تعامله ولذلك قررت الإدارة توجيه الشكر له من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين لأن اللاعب عندما يعلم أن المدير الفني سيرحل بعد فترة لن يستمع له أحد".

واختتم الشناوي تصريحاته قائلًا "موسيماني يعاملنا كأولاده، نحب طريقة لعبه منذ ان كان مع صن داونز، هو يعطينا الحلول ويقول لنا استمتعوا باللعب".

وكان El-Ahly.comقد أكد من قبل ان أحد اهم أسباب اتخاذ إدارة النادي الأهلي قرارها هو وجود تغيير واضح للاعبي الفريق في أسلوب تدريب رينيه فايلر اليومي قبل وبعد فترة كورونا.

لاعبو الأهلي وقتها لاحظوا تغيرات كبيرة على أسلوب فايلر في التدريبات وعدم اهتمامه بالحديث عن الأمور الفنية خلال المران اليومي حتى أصبح الفريق يتدرب على الجمل الفنية القديمة التي كان يتحدث فيها السويسري قبل توقف النشاط.

طالع أيضًا:

ما لم تقرأه من قبل: El-Ahly.com يكشف الأسباب الثلاثة لقرار الأهلي بالاستغناء عن فايلر

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021