طاهر وبنون على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر



متابعة محمد الدكر

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق الرابحة التي سيعتمد عليها خلال مجريات مواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد السويس الجديد فريق الاتحاد السكندري، في نصف نهائي كأس مصر، وذلك بعدما تخطى الفريقان الدور السابق على حساب المقاولون العرب وأبو قير للأسمدة.

وكان موسيماني قد ضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلي لمباراة الليلة من بينهم ناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربي بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.

وقرر المدرب الجنوب إفريقي استبعاد كلًا من عربي بدر ومصطفى شوبير من القائمة الأولى التي أعلنها أمس الثلاثاء، ليبقى 20 لاعبًا في القائمة النهائية التي ستخوض اللقاء ومن بينهم ثنائي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء اليوم:

علي لطفي – بدر بنون – رامي ربيعة – محمود كهربا – صلاح محسن – ناصر ماهر – محمود وحيد – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر.

يُذكر أن موسيماني كان قد أعلن تشكيل الأهلي والذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، فيما يقود مروان محسن خط الهجوم، أمام ثلاثي خط الوسط الشحات وجيرالدو وأفشة.

يُذكر أن الفائز من تلك المواجهة سيواجه الفائز من مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش بمباراة نهائي كأس مصر المُقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021