بعد التتويج بالكأس.. الوافد الجديد يحلق مع الشناوي والبديل السوبر في ثلاثي القمة



استمراراً للأيام التاريخية التي يصنعها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع نجوم الكتيبة الحمراء من الظفر بلقب كأس مصر.

وبعد مباراة طويلة ومارثون كروي امام فريق نادي طلائع الجيش استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التتويج المستحق امام الفريق العسكري ببطولة كأس مصر ليتوج الشياطين الحمر الموسم التاريخي بحصد الثلاثية.

وعلي حسب تقييم الأداء الجماهيري الذي أصدره El-Ahly.comجاء الوافد الجديد بدر بانون المدافع المغربي القادم من الرجاء البيضاوي علي رأس القائمة في اول ظهور له بقميص العملاق الأحمر ليأتي ثلاثي المقدمة كالتالي:

بدر بانون:

ادي المدافع المغربي الخبير وسط أجواء مشحونة وظهر متزن وهادئ في المواقف التي اختبر بها وأبطل خطورة المرتدات التي شنها طلائع الجيش وسط بحث النادي الأهلي عن الوصول لمرمي محمد بسام طوال اللقاء، ثم جاء دوره في ركلات الترجيح ليسجل ركلة لترجيح بشكل رائع في اعلي الزاوية اليسرى لمرمي محمد بسام ويقطع خطوة تحو منصة التتويج بالثلاثية الحمراء.

محمد الشناوي:

صمام الأمان الذي ابعد الخطورة وحرس مرمي الفريق الأحمر بشكل رائع كالعادة ثم جاء دور البطولة في اثناء أداء ركلات الترجيح ليصل بالأهلي لبر الأمان بعد ان منع طلائع الجيش من التسجيل وتصدر لركلتي جزاء.

محمود كهربا:

البديل السوبر الذي دخل لأرض الملعب والنتيجة مازالت تشير الي التعادل السلبي حتى تمكن من تسجيل هدف النادي الأهلي وسبب ازعاج كبير لخط دفاع طلائع الجيش وساعد في تتويج الشياطين الحمر بالثلاثية الحمراء التاريخية.

لمشاهدة التقييم كاملاً من هنا

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021