المسابقات: الكاف لم يراسلنا حتى الآن بشأن مباراة السوبر الإفريقي.. وهذا موقف لقاء الأهلي والطلائع



أكد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد الإفريقي لم يحدد أي تفاصيل خاصة بلقاء السوبر بين الأهلي ونهضة بركان المغربي حتى الآن.

وقال مازن مرزوق في تصريحاته لبرنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت اف ام :"موعد مباراة السوبر الإفريقي ؟ الكاف لم يراسلنا بخصوص أي شيء عن تلك المباراة".

وفي سياق متصل، أكد مرزوق أن اتحاد الكرة لم يحدد حتى الآن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي، حيث قال :"لم نحدد موعد مباراة السوبر المحلي لأن الدوري سينطلق يوم 11 ديسمبر الجاري".

وأضاف :"المباريات متلاحقة والأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية، وأيضًا يجب نعقد جلسة مع الشركة الراعية من أجل معرفة طلباتهم، فهذا حقهم، ونستقر حينها على مكان إجراء المباراة والموعد المناسب لهم".

وعن أزمة ملعب ستاد غزل المحلة، قال :"أنا على تواصل مع مسئولي النادي، وهم مازالوا يعملون على ملاحظات مديرية أمن الغربية ولديهم اجتماع امني يوم الخميس ولو تمت الموافقة على الملعب ستُقام عليه مواجهتي الأهلي والزمالك".

وأتم مازن مرزوق تصريحاته قائلًا :"في حالة عدم الموافقة على الملعب، سيخوض غزل المحلة مبارياته على ملعب ستاد طنطا، وسيختار هو ملعب مباراتيه أمام الأهلي والزمالك سواء برج العرب أو ستاد السويس الجديد".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021