دراما الدوري المصري.. النتيجة تنقلب 3 مرات في 5 دقائق بين الإسماعيلي والإنتاج



شهدت مباراة الانتاج الحربي أمام مضيفه الإسماعيلي إثارة غير عادية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الإسماعيلي مساء اليوم الخميس على ملعبه في الإسماعيلية فريق الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 90 للتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي الدقيقة 79 ومع تقدم الإسماعيلي بهدفين لهدف، تمكن الإنتاج الحربي من تعديل النتيجة عن طريق محمد عبد المجيد بعد كرة طولية بينية من علاء سلامة انفرد على إثرها عبد المجيد بالحارس ليسكنها في الشباك بسهولة.

واحتاج الإسماعيلي دقيقة واحدة فقط من أجل العودة في التقدم بالنتيجة، حيث استلم عمر الوحش كرة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يمررها لمحمد صادق الذي سددها بدقة في أقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس.

وفي الدقيقة 85، نجح باسم مرسي من تعديل النتيجة مُجددًا للإنتاج الحربي بعد ركلة ركنية أُرسلت داخل منطقة الجزاء تابعها مرسي بتسديدة رأسية قوية في الشباك.

يُذكر أن الإسماعيلي كان قد تعادل سلبيًا في الجولة الأولى أمام المصري على ملعب الجيش ببرج العرب، فيما خسر الإنتاج الحربي أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021