أشرف صبحي: قابلت ساسي لطمأنته على مستقبل الزمالك.. ووزارة الرياضة ساعدت التونسي من قبل



أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أنه عقد جلسة مع فرجاني ساسي، لاعب الزمالك بعدما أراد الأخير الطمأنينة على مستقبل النادي، في ظل مفاوضات تجديد تعاقده مع الأبيض.

وكانت قناة تين قد أكدت أول أمس الأربعاء أن وزير الرياضة عقد جلسة مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وأكد له أن استمراره في الزمالك (مطلب جماهيري).

وقال صبحي في تصريحات لقناة إم بي سي مصر مساء الخميس :"حاولت إقناع فرجاني ساسي بالبقاء في الزمالك ؟ نحن لا نسعى للإقناع، ولكن من البداية أخطرنا الجميع بأننا داعمين للمؤسسة والكيان".

وأضاف :"(في الحقيقة كلموني إن اللاعب عايز يعرف النادي هيستمر !! ودي تاني مرة إحنا قبل كده قابلناه من فترة كانت في وجود مجلس الإدارة السابق وكان عنده مشكلة وساعدوه زمايلنا في الوزارة)".

وأكمل :"في هذه المرة ساسي كان يطلب التأكد من أن النادي سيستمر، وطلب مقابلتي، وفي نادي الزمالك تحدثوا معي، وقلت لهم أهلًا وسهلًا، (بابنا مفتوح)".

وواصل :"بالفعل، اللاعب جاء وتبادلنا التحية، (وقولناله البلد بخير ومرحبين بيك انت وزمايلك في كل المؤسسات والمحترفين سواء في الأهلي أو الزمالك)".

وأتم أشرف صبحي تصريحاته قائلًا :"نحن نؤكد أننا داعمون للمؤسسة في كل الأحوال، بالفعل هذا ليس دورنا، ولكن عندما يطلب أي لاعب طلبًا (فأهلًا وسهلاً بيه من أي هنا أو هنا أو هنا.. شغلنا في النور يعني)".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر