شاهد قبل الحذف.. مرتضى يهاجم الوزير ويتراجع أمام شوبير وشلبي والغندور



عاد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق للرد على وزير الشباب والرياضة وعدد من الإعلاميين قبل أن يتراجع ويعيد نشر ما كتبه عبر الفيسبوك بدون أسماء.

التدوينة الأصلية شهدت هجوم على مدحت شلبي وشوبير والغندور بالإضافة إلى أيمن يونس وأشرف قاسم وكذلك وزير الرياضة وهشام حطب.

ووصف مرتضى منصور وزير الشباب والرياضة بالمتخبط كما هاجم مدحت شلبي بصورة شديدة وأحمد شوبير وامتد الهجوم على خالد الغندور أيضا.

وأعاد مرتضى منصور نشر تدوينته على النحو التالي:

"غدا صباحا ان شاء الله المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يكشف بالمستندات مؤامرة الوزير المرتبك المتخبط والذي بسببه هو وحطب سيتوقف النشاط الرياضي في مصر .

ويرد علي الحوار الهزلي المأساوي الذي اجراة مع العجوز المتصابي الذي اعترف من قبل انه كان يتقاسم فلوس عباس بينه وبين شوبير وهو الحوار الذي اضحك كل شعب مصر عليهما .

 ويفضح المستشار كدب بعض مقدمي البرامج المشبوهين في قناة اون سبورت التابعة للاسف لشركة حكومية محترمة هي اعلام المصريين وفي مقدمتهم المرتشي المتحرش والمرتشي العجوز المتصابي . هم ومن يمدوهم بالاخبار الكاذبة ممن يزعمون انهم ابناء النادي وملاكه ويحتلون مباني النادي حاليا مع انهم مصوا دم النادي وهربوا جميعا عندما كان اتحاد الكرة ولجنتي الحكام والمسابقات تفرم النادي وفرقة وهم صامتون مستكنون .

غدا بالمستندات يرد المستشار علي الافاقين الكذابين الذين يتشدقون يوميا باكذوبة المستحقات المتأخرة للاعبين حتي تخرس السنتهم الي الابد !!"

شاهد تدوينة مرتضى منصور المحذوفة

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر