اتحاد الكرة يطلب من وزارة الرياضة بإدراج الأندية في جداول «لقاح كورونا»



وجهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد طلب الى وزارة الشباب والرياضة بالعمل من اجل إدراج فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها ومراحلها السنية على جداول لقاح المعتمد من وزارة الصحة ضد فيروس كورونا.

وأكدت اللجنة الثلاثية خلا بيانها الرسمي على استعدادها لتحمل أي تكاليف مالية في هذا الصدد، كما أن مطالبته بذلك يأتي في إطار الحرص على استمرار نشاط كرة القدم وفق السياسة الرشيدة التي تنتهجها الحكومة المصرية.

وأشار الجبلاية في معرض مطالبته بذلك إلى أن التجربة أكدت وفق أطباء معتمدين ان اختبارات "رابيد تيست" لم تكن دقيقة بالقدر المطلوب.

وتابع بيان اتحاد الكرة، أن نتائج تحليل الـ "رابيد تيست" أعطت نتائج عكسية في كثير من الحالات وسط الاختبارات التي تعقد في هذا الشأن لفرق كرة القدم، مما يجعل الاستمرار في الاعتماد عليها غير مضمون أو مأمون.

يستعد المارد الاحمر لمواجهة نادي الإنتاج الحربي مساء غداً الثلاثاء على ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ضمن الأسبوع السابع من الدوري العام.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة من خمس مباريات خاضها الأحمر في البطولة، بينما يقع الإنتاج الحربي في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر