موسيماني: لن يشغلوننا عن هدفنا.. الشمس ستشرق قريبا



تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سبب التعادل المخيب للآمال أمام البنك الأهلي في المواجهة الأخيرة التي جرت ضمن منافسات الدوري.

وأوضح موسيماني أن الفريق لن ينشغل عن تحقيق هدفه رغم وجود عدة مصادر إلهاء، مؤكدًا أن الأوقات الصعبة التي ستمر على المارد الأحمر ستمضي سريعًا.

ونشر موسيماني صور له من مباراة الأهلي والبنك الأهلي وسط هطول الأمطار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث علّق عليها قائلًا :"لقد كان يومًا صعبًا، والنتائج والطقس وأشياء أخرى لا يمكنك التحكم فيها".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي تصريحاته قائلًا :"لا تستمر العاصفة إلى الأبد، ما عليك هو تحملها فقط، وقريبًا سيكون مشمسًا.. تمامًا مثل الأوقات الصعبة.. سيكون لدينا مصادر إلهاء، لكننا سنبقي التركيز على الهدف".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي في المباراة التي جرت على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وفقد الأهلي صدارة الدوري العام بهذا التعادل، حيث تصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن المارد الأحمر صاحب المركز الثاني، وذلك بعد فوز الأبيض على الجونة بهدف نظيف.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021