أنقرة غوجو ينهي صفقة بادجي.. وتعديل جديد في التفاصيل المالية



اقتربت صفقة انتقال أليو بادجي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى أنقرة غوجو التركي على الاتمام بشكل رسمي، بعد تسلم القلعة الحمراء قيمة الصفقة.

وكان الأهلي قد أعلن عبر أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق الشهر الماضي أن عملية انتقال أليو بادجي البالغ من العمر 23 عامًا إلى الدوري التركي قد أوشكت على الانتهاء قبل أن تتوقف الصفقة لحين دفع قيمتها.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي تسلم 250 ألف دولار، قيمة صفقة انتقال أليو بادجي إلى أنقرة غوجو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة –حتى نهاية الموسم الجاري-، على أن يتسلم النادي التركي البطاقة الدولية لمهاجم المارد الأحمر غدًا الخميس.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن ثمة تعديل قد حدث في الاتفاق بين النادي الأهلي وأنقرة غوجو، حيث تم رفع قيمة الإعارة من 200 ألف دولار إلى 250 ألف دولار.

ويحق للنادي التركي تفعيل بند شراء عقد السنغالي أليو بادجي بنهاية الموسم الجاري على أن يدفع مليون و800 ألف دولار بدلًا من 2 مليون دولار، كجزء من الاتفاق الحالي مع النادي الأهلي.

يُذكر أن أليو بادجي كان قد انضم للنادي الأهلي في شتاء عام 2020 قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون دولار، حيث خاض مع المارد الأحمر 25 مباراة أحرز فيهم 4 أهداف وصنع 8 آخرين.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021