موسيماني: أول مرة أزعق بين الشوطين بالشكل ده.. الوضع ده خطر لهذا السبب



أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه لم تصدر منه أي كلمات انفعالية ضد لاعبي فريقه مثلما حدث اليوم بين شوطي مباراة المقاولون العرب.

ونجح الأهلي في قلب الطاولة أمام المقاولون العرب في الجولة التاسعة من بطولة الدوري وحقق المارد الأحمر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان الفريق متأخرًا بهدفين في الشوط الأول.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة "كان المفروض نسجل في الشوط الأول، اهدرنا فرص عديدة ولم نستغلها، نفس الامر حدث في مباراة البنك الأهلي في الإسكندرية".

وتابع "الأهلي بيستمتع انه يكون تحت الضغط، الحمد لله قدرنا نرجع في المباراة في الشوط الثاني، لكن الوضع ده خطر لإن مش كل الماتشات هتقدر ترجع فيها وتكسب، لازم نحل أزمة الشوط الأول".

وواصل المدير الفني الجنوب افريقي "، اعتقد إني مزعقتش بين الشوطين زي ما زعقت النهاردة بين الشوطين بس كان غصب عني لازم ازعق بالشكل ده وبتأسف للاعبين".

ويواجه الأهلي في مباراته المقبلة فريق بيراميدز مساء الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري في آخر مباريات المارد الأحمر قبل السفر إلى الدوحة عاصمة قطر.

وتنطلق مباراة بيراميدز والنادي الأهلي مساء الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021