ميدو: «بعت إيميل لإنفانتينو بعد تخفيض عقوبة الشناوي.. عارف أنه هيرد عليا»



أعلن أحمد حسام ميدو، قائد ومدرب الزمالك الأسبق أنه خاطب جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد قرار اتحاد الكرة المصري بتخفيض عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى مباراة واحدة.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس" :"اليوم اتخذت قرارًا بأنني سأخاطب إنفانتينو والاتحاد الدولي بنفسي، وأرسلت إيميل لإنفانتينو، بصفتي عضو في لجنة تطوير كرة القدم في إفريقيا بكونجرس الفيفا".

وأضاف :"أبلغت إنفانتينو بأن كرة القدم المصري تنهار، وإنفانتينو يرسل لنا خطابات في لجنة تطوير كرة القدم بشكل شخصي، وأنا عضو في هذه اللجنة، وواحد ضمن ثلاثي عربي فقط بها، وهم سامي الجابر وراضي الجعايدي، ونجتمع بآرسين فينجر وكولينا ليأخذوا برأينا في تطوير قوانين كرة القدم".

وتابع ميدو :"أبلغت إنفانتينو أننا لدينا مشكلة كبيرة في مصر، ولدينا مشكلة في تطبيق العدالة بالدوري، وأخطرته بواقعة حدثت منذ 4 أيام، وهي اتخاذ اتحاد الكرة قرارًا بإيقاف محمد الشناوي 4 مباريات لسلوك غير رياضي، وأنا لست ضد القرار ولكنني ضد الإجراءات".

وواصل :"وأعلمت إنفانتينو بأننا فوجئنا بعد هذا القرار بيوم واحد أن اللجنة الثلاثية قامت بتغيير القرار بدون الرجوع للجنة الانضباط ودون اتخاذ الإجراءات الطبيعية وبدون وجود تظلم من اللاعب أو النادي".

وأتم ميدو قائلًا :"أبلغت إنفانتينو بأن اتحاد الكرة يدير المنظومة بطريقة الهواة، وكان يجب أن يعلم الفيفا أن هذه الأمور تحدث، وأنا أوصل لهم رسالتي، وأرسلت هذا الإيميل اليوم وانتظر رده، وأعلم أنه سيرد".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021