موسيماني: «بواليا محتاج ندعيله».. وهذا سر حديثي مع رمضان صبحي



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سر حديثه مع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم.

وكان النادي الأهلي قد فرّط في فوز سهل على مضيفه بيراميدز واكتفى بنتيجة التعادل السلبي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة العاشرة من الدوري.

بهذا التعادل حافظ الأهلي على تربعه على جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 21 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الوصيف الذي تتبقى له مباراة، فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 14 التي يحتل بها المركز الرابع.

وقال موسيماني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت :"حديثي مع رمضان صبحي بعد المباراة ؟ لقد كانت مناقشة عادية بيني وبينه، فأنا أعرفه منذ وقت سابق".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته قائلًا :"أعرف رمضان صبحي منذ أن كنت مدربًا لماميلودي صن داونز وواجهنا الأهلي، مثلما أعرف محمود شيكابالا، لذلك تحدثنا سويًا بعد المباراة".

وعن المستوى الذي ظهر به والتر بواليا، مهاجم الأهلي في لقاء الليلة، قال موسيماني :"بواليا يحتاج لأن ندعي له من أجل تسجيل هدف، يلازمه سوء توفيق وسوء حظ، أنا أشعر بالحزن له، ولكن علينا أن نسانده".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021