أيمن حفني يطلب الاعتزال بقميص الزمالك في رسالة مؤثرة



طلب أيمن حفني لاعب الزمالك السابق العودة للنادي والاعتزال بقميص الزمالك في رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك.

وقال أيمن حفني: "كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام 7014؛ بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدوري العام؛ ؟ بطولات كأس مصر؛ سوبر مصرى: الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 6 مواسم» كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا".

وأضاف أيمن حفني: "بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتى للابتعاد عن المستطيل الأخضر؛ لم أرغب فى ممارسة كرة القدم؛ ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له".

وتابع أيمن حفني: "الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه؛ أتمتى أن يظل اسمى مرتبط بنادى الزمالك للأبد لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل؛ وإذا رأى المدير الفتى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي؛ إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى؛ لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى".

واختتم أيمن حفني تصريحاته: "لا أود أن أضع المسؤلين بالتادى تحت حرج أو ضغط؛ لهم كل التقدير والاحترام قى حال الموافقة أو الرقض: وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه".

 

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021