طبيب الأهلي يفحص أحمد فتحي بعد مواجهة بيراميدز



كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي سبب تواجد أحمد فتحي، لاعب بيراميدز في غرفة خلع ملابس المارد الأحمر عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"أحمد فتحي جاء لغرفة خلع ملابس الأهلي بسبب إصابة في العضلة الخلفية وخضع للفحص مع طبيب الأهلي".

وأضاف :"الحديث مع شريف إكرامي أو رمضان صبحي ؟ كل واحد في فريقه الآن.. عشرة السنين ؟ (عشرة سنين أيه !!)، نحن نتحدث عن مباراة كرة قدم وانتهت بكل أحداثها".

وأكمل :"كل فرد يختار المكان الذي يريده، (كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه)، والأهلي لن يتأهر بوجودي أو غيابي، فالأهلي هويته باقية، وهذا ينطبق على كل الأفراد".

وكان أحمد فتحي غادر مباراة الأهلي وبيراميدز قرب نهاية الشوط الأول، وذلك بعد شكواه من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث تم استبداله لحساب عمر جابر.

وكان الأهلي قد فرّط في فوز سهل على مضيفه بيراميدز واكتفى بنتيجة التعادل السلبي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة العاشرة من الدوري.

بهذا التعادل حافظ الأهلي على تربعه على جدول ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 21 نقطة، فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 14 التي يحتل بها المركز الرابع.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021