ليفربول مهدد بفقدان أليسون بيكر في 5 مباريات بسبب وفاة والده



أصبح فريق ليفربول الإنجليزي مهددًا بخسارة جهود حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر في الفترة المقبلة بسبب وفاة والد اللاعب.

وأعلنت الشرطة البرازيلية في ساعة مبكرة من أمس الخميس عن وفاة والد أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول غارقًا في بحيرة بالقرب من منزل يقضي به عطلاته في جنوب البرازيل.

وأوضح دوروتيو ماتشادو فيليو مفتش الشرطة في مدينة لافراس دو سولرويترز البرازيلية أن جوزيه بيكر صاحب الـ 57 عامًا كان يسبح بالقرب من ملكيته عندما وقع الحادث بعد ظهر الأربعاء.

وأوضحت صحيفة ميرور البريطانية اليوم الجمعة أن ليفربول قرر منح أليسون بيكر حرية اتخاذ قرار العودة إلى البرازيل للتواجد بجوار أسرته بعد وفاة والده أو البقاء مع النادي في إنجلترا.

وأكدت الصحيفة ان ليفربول سيمنح الحرية لأليسون بيكر لاتخاذ قراره قبل مباراة شيفيلد يونايتد وفي حالة سفر الحارس البرازيلي الى موطنه فسيغيب الحارس عن 5 مباريات تقريبًا ما بين مباريات في الدوري الإنجليزي او دوري ابطال أوروبا.

وأوضحت أنه إذا قرر أليسون السفر إلى البرازيل، سيضطر للتواجد في الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودته إلى إنجلتراحتى فترة التوقف الدولي في منتصف شهر مارس القادم.

وسيغيب أليسون بيكر في حالة سفره إلى البرازيل عن مواجهات ليفربول أمام شيفيلد يونايتد وتشيلسي وفولهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى لقاء الإياب من ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا أمام لايبزيج الألماني.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021