الزمالك: نتعامل مع قضية كهربا باحترافية.. «قضايا خاسرة بنحاول نخلصها»



أكد طارق حشيش، المستشار المالي بالزمالك أن اللجنة المؤقتة المُكلفة بإدارة شئون النادي حاليًا تحاول إنهاء بعض القضايا الخاسرة التي رفعها مجلس الإدارة السابق.

وقال حشيش في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس تو :"قضايا الفيفا مع الزمالك تاريخية، ومعظمها من المجلس السابق، مثل كهربا والنقاز ومحمد إبراهيم وشيكابالا وأبو طيب وأتشيمبونج وجروس ومساعده".

وأضاف ساخرًا :"(كل قضية لطيفة جدًا، وبأرقام جميلة، فالقضية الواحدة تصل غرامتها علينا مليون يورو ومليون دولار وأشياء من هذا القبيل).. ولكننا نعمل باحترافية".

وتابع :"تعاملنا في قضية حمدي النقاز باحترافية، وان شاء الله يكون بها نتائج جيدة، وتعاملنا مع قضية أتشيمبونج باحترافية، وفي نفس الوقت كهربا وأبو طيب، (ممكن يكون عندي قضايا خاسرة بنحاول نخلصها بنتيجة مرضية، وعندنا امل كبير نخلص من القصة دي)".

وأكمل حشيش :"(مفيش نادي في مصر معندوش ديون)، ولكن الديون تختلف من نادي لآخر على حسب قيمته وإمكانياته، ففريق الكرة لدينا في المواسم الماضية أصبح هو أكبر قيمة للاعبي كرة قدم في مصر، وعقود لاعبي الزمالك هي أكبر قيمة لعقود اللاعبين في مصر".

وواصل :"القيمة المالية للعقود لا تتناسب مع قيمة اشتراك الأعضاء في النادي، وعقد رعاية الفريق.. من أين سنعوض الفارق ؟ خصوصًا وأنه لا يوجد لدينا تذاكر مباريات أو مصادر دخل أخرى، وهذه مشكلة تواجه كل الأندية، وأعتقد أن قانون الرياضة الجديد سيحسم هذه القضية".

وأتم حشيش قائلًا :"بنهاية الموسم الماضي كان لاعبي الزمالك لم يحصلوا على 25% من قيمة عقودهم، بخلاف نسبة المشاركة لبعض اللاعبين، ولكننا أنهينا هذا الأمر، عبر تدبير الموارد المالية، ووجدنا كل الدعم من الجهات التي لجأنا لها حتى نُنمي موارد النادي".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021