الأهلي: أجرينا تحقيقا قبل التعاقد مع أحمد عبد القادر



أكد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء أجرت تحقيقًا موسعًا قبل التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب المارد الأحمر الحالي.

وكان النادي الأهلي قد ضم أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة أثارت الجدل بداعي هروب اللاعب من قبل من قطاع الناشئين، قبل أن يتم انتقاله إلى سموحة على سبيل الإعارة في الشتاء.

وقال توفيق خلال تصريحاته لقناة الأهلي :"أحمد عبد القادر لاعب جيد، وشخصية رائعة، وأود أن أقول أننا أجرينا تحقيقًا في طريقة رحيله عن النادي، وهو بالفعل قد تعرض للظلم".

وأضاف :"عبد القادر سافر إلى أوروبا، وحدثت بعض الأمور والظروف لم تكن صالحة له داخل النادي الأهلي، وبعد ذلك وجدنا تطور بدني رهيب خلال فترة وجوده هناك".

وتابع :"بعدما رأينا التطور البدني الذي حدث لعبد القادر، شعرنا بالضيق لعدم امتلاكنا العلم الرياضي الكافي الذي يجعل من اللاعب متكامل بدنيًا، وكيف يكون جسده متناسقًا".

وأتم أمير توفيق تصريحاته قائلًا :"فور التعاقد مع أحمد عبد القادر كنا نخطط لإعارته مباشرةً، لأننا نعلم أنه سيكون له دورًا مع الأهلي في المستقبل، وليس الأهلي فحسب، بل المنتخب أيضًا".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021