مدرب فيتا كلوب: لست خائفا من الأهلي



أكد فلوران إبينجي، المدير الفني لفيتا كلوب الكونغولي أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنهم سيلعبون لتحقيق النتيجة التي يريدونها.

ويستعد الأهلي لاستضافة فيتا كلوب في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع أفريك فوتبول :"ينضح الكونغوليون بالثقة والصفاء في عملهم لخوض المواجهة الصعبة أمام حامل لقب دوري الأبطال، ويريد فلوران إبينجي إظهار مهاراته والحفاظ على وتيرة المباراة السابقة".

وقال إبينجي في تصريحات نقلها الموقع ذاته :"لست خائفا من الأهلي، صحيح هم المرشحون للفوز بفضل خوضهم المباراة على ملعبهم، لكننا سنبذل قصارى جهدنا في هذه المواجهة".

وأضاف :"نعم الأهلي هو المرشح للتأهل، لكن (الدلافين السوداء) لم تقل كلمتها الأخيرة بعد، فنحن لدينا مباراتين في الجولتين الثالثة والرابعة، ولدينا كلمتنا التي نقولها، ونحن لا نريد أن نكون هادئين ونترك للأهلي الفرصة، نحن سنلعب لتحقيق ما نريده".

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على المريخ بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات التي شهدت خسارة فيتا كلوب على ملعبه أمام سيمبا، قبل أن يخسر المارد الأحمر من الأخير بهدف نظيف في الجولة الثانية والتي شهدت فوز فيتا كلوب على مضيفه السوداني بأربعة أهداف لهدف.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021