فاولر: أحب محمد صلاح ولكن على ليفربول بيعه في هذه الحالة



علق روبي فاولر نجم هجوم ليفربول السابق على التقارير التي تشير بأن أيام محمد صلاح نجم الريدز أصبحت قليلة داخل النادي.

وكتب روبي فاولر خلال مقالته الأسبوعية التي يكتبها عبر صحيفة ميرور الإنجليزية أن رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح تعمد كتابة تغريدة مثيرة للجدل، مشيرا إلى أنه يعلم تماما ما يفعله، وكان يقصد منها عقب خروج اللاعب المصري من مباراة تشيلسي الماضية في منافسات الدوري الإنجليزي، شيء ما لكن لا يعرفه أحد حتى الآن.

وتابع "اريد استمرار محمد صلاح في صفوف ليفربول بالتأكيد، هو لاعب مهم وأحب طريقة لعبه ولكن في الوقت ذاته أحترم رغبته في حالة قرر الرحيل عن صفوف الفريق".

وأضاف "لا يوجد أحد داخل النادي ضد محمد صلاح، أؤمن بأن انتقالات اللاعبين في الفترة الحالية تتعلق برغبتهم وقرارهم الشخصي، لذا الكرة في ملعبه وليس ملعب النادي".

وواصل فاولر "ليفربول باع كوتينيو واستغل المال من أجل التعاقد مع لاعبين مثل فان دايك وأليسون بيكر، من منا لا يحب محمد صلاح؟ ولكن تذكروا أن النادي لم يفتقد كوتينيو بعد رحيله عن النادي".

واختتم المهاجم السابق لليفربول " إذا كان محمد صلاح غير سعيد بالفعل، وإذا كان منزعجًا لأنه لم يتم تجديد عقده حتى الآن، فعلى النادي استغلال ذلك من خلال بيعه والاستفادة من تلك الأموال لدعم الفريق ببعض الصفقات المميزة".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021