محمد صلاح: الله يرحم أيام مرتضى منصور



تحدث محمد صلاح، مدرب الزمالك الأسبق، على هزيمة الفريق الأبيض من الترجي التونسي في بطولة دوري الابطال، واستشهد برئيس النادي السابق في ازمة مستحقات اللاعبين الحالية.

وفشل نادي الزمالك في تحقيق الانتصار بمرحلة المجموعات للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل في أول جولتين أمام مولودية الجزائر وتوينجيت والخسارة أمس السبت على يد الترجي.

وقال صلاح خلال حوار عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الله يرحم أيام مرتضى منصور، لم نر مشكلة من قبل خاصة بالمستحقات، لم يكن يستطيع أحد التحدث فيها، أو أن لاعب لا يريد التجديد، أتمنى من الناس تحترم نفسها وتقدر قيمة الزمالك، وتصبر على المستحقات المادية".

وتابع: "على اللاعبين أن يفهموا أين يلعبون، الزمالك هو من صنعهم، وتحملهم كثيرا، إذا كان فرجاني ساسي لا يريد التجديد فيجب أن يتحلى بالجرائة ويقول لن أجدد".

وأضاف:" لكن أن تصنع مشكلة في الفريق لا، إذا كنت ستحسبها بالماديات فهي ليست متوفرة الآن وأنت بذلك خارج النادي، أما إذا فكرت بشكل أخر وهو أن الزمالك تاريخ ونادي كبير في إفريقيا إذا يجب أن يكون رقم واحد وتعمل حسابك كنت إيه تساوي كام من خلال النادي".

وشدد: "الجميع مسؤول عن الهزيمة، الوضع السيئ الذي نعيشه الآن في الزمالك هو السبب في إننا نتحدث، بن شرقي اعترض أكثر من مرة ولم ينل عقوبة وبالتالي اعتاد الأمر".

وواصل: "لم يكن هناك قائدا في الملعب ليدفع اللاعبين من أجل اللعب بجدية، طارق حامد بمفرده، ليس أمس فقط الذي لم نشعر فيه بعدم وجود قائد، مرة بن شرقي يخرج غاضبا وقبله إمام عاشور وزيزو، هذه مسؤولية المدير الفني وليست الإدارة".

واكد: "حميد أحداد لم يُنتج حتى الآن، ومحمد أوناجم كان أفضل منه، وأيضا عودة رزاق سيسه ستكون مفيدة عنه، لأن مردوده ضعيف في الزمالك".

واختتم: "أتمنى عدم انتقاد اللاعبين والجهاز الفني، لأنهم مش ناقصين، يجب الدعم والمساندة، بالتأكيد هناك أخطاء، وعلى الإدارة أن تجلس مع الجهاز الفني لتصحيح هذه الأخطاء، ويمكن بداية ذلك عقوبة أشرف بن شرقي".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021