أشرف صبحي مذكرا جماهير الزمالك بما كان يحدث في الماضي: حافظوا على ناديكم



طالب أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أبناء نادي الزمالك وجماهيره بالحفاظ على الكيان، مُشيرًا إلى أن موقف الوزارة بإيقاف مجلس الإدارة السابق كان قانونيًا.

وقال صبحي في تصريحاته عبر قناة صدى البلد :"لدي رسالتين لجماهير الزمالك، واحدة من القلب وأخرى من كوني وزيرًا.. أولًا متزعلوش، (القصة ايه ؟ قانونا مكانش عندنا رفاهية التفكير في حاجة خالص، هد النادي والكلام ده استحالة يحصل، لكل المؤسسات الرياضية، احنا داعمين لكل المؤسسات الرياضية)".

وأضاف :"على المستوى الشخصي أو منصبي كوزير، مؤسسة الزمالك نفخر بيها كلنا على المستوى الإفريقي والعربي، وأوجه كلامي للجماهير (متزعلوش)، الموقف كان قانونيًا، ولم يكن لدينا رفاهية الاختيار في هذه الفترة".

وتابع :"كيان الزمالك سنحافظ عليه، ودعونا نذكر بعضنا البعض ونقول إنه منذ عدة أشهر قليلة، كان هناك حالة عامة كبيرة جدًا من المؤسسات الرياضية وحالة جماهيرية وقالوا أيضًا (الحقوا الزمالك الفرقة ضاعت، وكان فيه حاجات قانونية لازم نتدخل فيها فمكانش بمزاجنا خالص)".

وواصل :"تدخلنا لحماية الكيان والمؤسسة، وقلنا ذلك الأمر حينها، وبقدر المستطاع لم يكن هناك سوى أن نتبع لائحة الزمالك، وبعد 3 شهور ونصف سيتم الدعوة لانتخابات".

وأكمل :"غير منوط لنا أن ندير الزمالك، مطلوب منّا الحفاظ فقط، ولم ولن نتدخل في التفاصيل، سواء في أمور تتغلق بتغيير لاعب او تغيير مدرب، أنا لن أدير النادي، ولا يصح أن نُدير النادي".

وأتم صبحي قائلًا :"(اللي علينا عملناه، ان فيه لجنة كورة من اولاد النادي بقت موجودة، والمفروض تحافظ على هذا المكتسب، سواء اللي بيدير أو اللي بره النادي أقول لهم حافظوا على ناديكم، وأقول للجماهير حافظوا على ناديكم)".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر