مرجان ينشر صورا لمؤمن زكريا من ملعب السلام: انت في القلب



رد محمد مرجان، نائب رئيس شركة ستادات على مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، بعدما أعرب الأخير عن استياءه من عدم إلصاق بعض من صوره في ملعب الأهلي وي السلام.

وكان مؤمن زكريا قد علّق على أحد مقاطع الفيديوهات التي نشرتها قناة الأهلي على تويتر لعرض ملعب الأهلي وي السلام في ثوبه الجديد، قائلًا :"مفيش صوره ليا فى الاستاد".

من جهته، نشر محمد مرجان، المدير التنفيذي السابق للأهلي صورًا لمؤمن زكريا في محيط ملعب ستاد الأهلي وي السلام، مُعلقًا عليها :"انت في القلب".

وحملت إحدى البوابات الرئيسية لملعب الأهلي وي السلام صورة لمؤمن زكريا مرفقًا معها الجملة التشجيعية الشهيرة لجماهير المارد الأحمر :"على الحلوة والمرة معاه".

وكان ملعب الأهلي وي السلام قد بعض التجديدات في مضماره ومحيطه للمرة الثانية خلال 8 أشهر فقط، حيث أصبح الشكل الجديد يتناسب مع وضع الفريق الأول الحالي ولاعبيه وقميصه.

وأعلنت شركة ستادات المسئولة عن ملعب الأهلي عن تطوير مضمار الاستاد ومحيطه، حيث تم إزالة صور بعض اللاعبين الذين رحلوا عن المارد الأحمر مؤخرًا مثل جيرالدو دا كوستا وأليو بادجي، ووضع صورًا للاعبين الجدد مثل أكرم توفيق ووالتر بواليا وبدر بانون.

وحمل مضمار الأهلي بعض الجمل التشجيعية الجديدة مثل "عالفوز دايمًا ناويين"، و"انت الأسطورة لو روحت فين"، و"فريق جبار"، وعبارات أخرى بعدة لغات من بينها الإنجليزية والروسية، وتخليدًا لحصول القلعة الحمراء على برونزية كأس العالم للأندية.

تجديدات في ملعب الأهلي وي السلام

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021