أكرم توفيق يعلن جاهزيته للقمة



أعلن أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي جاهزيته لخوض لقاء القمة المقبل أمام الزمالك، المُقرر إقامته ضمن منافسات الدوري العام.

وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة في الذراع الأيسر في العشر دقائق الأولى من عمر مباراة الأهلي التي جرت أمس الأربعاء أمام النصر ضمن منافسات كأس مصر، حيث تم استبداله لحساب أليو ديانج.

وأفادت قناة الأهلي أن أكرم توفيق أجرى فحوصات طبية خلال الساعات الماضية أثبتت تعافيه من الإصابة التي كانت عبارة عن كدمة في الكوع، وجاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وذكر الأهلي في بيان رسمي :"كان أكرم قد غادر مباراة النصر متأثرًا بكدمة في الذراع، حيث أجرى اللاعب أشعة جاءت نتيجتها مطمئنة، وفقًا لتأكيدات أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق".

وشارك أكرم توفيق في تدريبات الكرة مساء اليوم الخميس، على هامش مران المارد الأحمر الذي جرى على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الزمالك.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس دون الحصول على راحة بعد خوض مباراة النصر أمس في دور الـ32 من منافسات كأس مصر، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف وتأهل لثمن النهائي.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 33 نقطة من 14 لقاء خاضه في المسابقة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021