البدري: ندمان على تجربة بيراميدز.. ولا أعلم شروط «كأس العرب»



تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن تجربته في نادي بيراميدز الأخيرة، وبطولة كأس العرب نهاية العام الجاري بقطر، والأجانب بالدوري الممتاز.

وقال البدري في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لن يستطيع أحد المزايدة على حبي للأهلي وتاريخه معه، فلقد رفضت عروض كبيرة من أجل القلعة الحمراء ولن أفصح عنها".

وتابع البدري: "الأهلي بيتي وحياتي كلها قضيتها بين جدرانه، بنتي كانت في العناية المركزة وكنت بتابع حالتها بالتليفون من أجل إدارة مباراة للأهلي".

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر: "بعض جمهور الأهلي زعل منى عشان روحت بيراميدز ، مكنتش متوقع رد الفعل اللى حصل ، كنت وقتها بدون نادى فقبلت العرض ولو أعلم أنه سيغضب جمهور الأهلي منى مكنتش هوافق عليه ، ولو رجع بيا الزمن لن أوافق على العمل في بيراميدز".

وتطرق البدري في الحديث على كأس العرب حيث قال:" لا أعلم حتى الان شروط بطولة كأس العرب حتى أقرر ضم بعض المحترفين من عدمه".

وتابع: "تلقيت دعوة لحضور القرعة يوم 25 أبريل وسأتواجد بالفعل ووقتها سوف أدرس إمكانية استدعاء بعض المحترفين من عدمه".

وعن مطالبة اتحاد الكرة بإلغاء قرار الأجانب الخمسة قال البدري:" يهمني أن تستكمل الأندية تعاقداتها مع المحترفين الأجانب، وبعدها ندرس القرار المناسب في هذا الشأن"

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021