كارتيرون للاعبي الزمالك: الفوز على الأهلي بطولة خاصة



عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض مساء اليوم الجمعة من أجل تحفيزهم قبل لقاء القمة المقبل أمام الأهلي.

وأوضح الزمالك في بيان رسمي أن جلسة الفرنسي كارتيرون مع لاعبيه جاءت في حضور أفراد الجهاز المعاون، في إطار خطة تحفيز اللاعبين قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز في لقاء القمة من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، مُشددًا على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة.

وأتم باتريس كارتيرون تصريحاته مؤكدًا على أهمية القمة بالنسبة للزمالك خاصة أنها بمثابة بطولة خاصة والفوز فيه ضروري لإسعاد الجماهير –على حد نص ما جاء في بيان الأبيض.

هذا ويختتم الزمالك استعدادته للقاء القمة عصر غدًا السبت على ملعب ستاد القاهرة، حيث فضّل الجهاز الفني خوض المران الأخير على ملعب المباراة بدلًا من الملعب الرئيسي بميت عقبة.

هذا ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة غريمه القليدي الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 33 نقطة من 14 لقاء.

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021