موسيماني: لا نشكو من الغيابات.. وهذه اللحظة في القمة أغضبتني



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لا يشكو من الغيابات، وذلك بعد فوز المارد الأحمر على الزمالك في قمة الدوري، مُشيرًا إلى أن هدف الأبيض الوحيد أثار غضبه لسبب فني.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"مواجهات الزمالك تكون حماسية وبها ضغط، وكل جمهور يريد أن يفتخر بفريقه وأن يحقق الفوز".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"تسيدنا المباراة في أول ثلث ساعة، وقربنا خطوطنا من بعضها البعض، وفعلنا كل ما نريده، وما تدربنا عليها حتى تمكنّا من إحراز الهدف".

وواصل :"في أي مباراة تكون هناك متغيرات مثل الأمواج، والزمالك تمكن من تحقيق التعادل، وأنا حزين من ذلك الهدف، لأننا تدربنا على كيفية أن نتجنبه، وحذرت اللاعبين. فهذا الهدف هو نفس الذي تلقيناه في نهائي إفريقيا، ولكن شريف أيضا رد بهدف رائع".

وأكمل :"نلاعب فريق كبير ومدرب له خبرات كبيرة، ونحن لا نشكو من الغيابات واستعدينا بشكل جيد لكن التراجع في نهاية اللقاء سببه الغيابات التي نعاني منها".

وتابع :"حاولت إدارة المبارة ولعبت بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن ووليد سليمان في مركز الجناح الأيسر للتغلب على الغيابات في غياب معلول ووحيد وغيابات أخرى كثيرة نعاني منها".

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا :"نحن الأهلي ولا يصح أن نشكو من غياب أي لاعب، وعليك أن تظهر بشكل جيد باللاعبين المتاحين، وعلي لطفي كان رجل المباراة، ولدينا أيضًا مصطفى شوبير ولا نحتاج حارس ثالث".

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021