قرار الكاف يضرب خطط مدرب الترجي.. والبدري يكتفي بمران وحيد قبل لقاء الأهلي



كشفت تقارير صحفية تونسية أن أنيس البدري، نجم الترجي سيكتفي بخوض مران وحيد مع الفريق قبل مواجهة الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت إذاعة آي إف ام التونسية أن الترجي اختتم معسكره المغلق في مدينة طبرقة استعدادا للقاء الحاسم أمام الأهلي، مُشيرةً إلى أن الفريق عاد إلى العاصمة، على أن يخوض غدًا الجمعة حصته التدريبية الأخيرة.

وذكر التقرير الصادر مساء اليوم الخميس :"من المنتظر أن ينضم اللاعب أنيس البدري إلى قائمة الفريق بعد غيابه عن معسكر طبرقة بسبب أوجاع على مستوى البطن".

من جهتها، أوضحت شبكة لا بريس التونسية أن طه ياسين الخنيسي، لاعب الترجي الذي تم إيقافه لمدة عام من قبل الكاف على خلفية تعاطيه المنشطات، قد عاقب فريقه أيضًا بذلك القرار.

وذكرت الشبكة :"تلقى الخنيسي عقوبة مضاعفة. عاقب نفسه أولاً من خلال تعليقه لمدة عام. وفي الوقت نفسه عاقب فريقه، لأنه وفقًا لمصادرنا، هو الذي كان سيبدأ في مركز رأس الحربة أمام الأهلي. بمعنى آخر، قلب خطأ الخنيسي خطط مدربه رأساً على عقب وحرم فريقه من ميزة هجومية كبيرة".

وتابع التقرير :"باسط خالد، الذي لم يكن ماهرًا في دور قلب الهجوم معظم الوقت، سيتعين عليه مضاعفة جهوده وأن يُخرج أفضل ما لديه. لأنه في هذا النوع من المباريات نبرر التعاقد معه".

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي على ملعب حماد العقربي برادس بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب يوم السبت التالي على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

طالع أيضًا..

ظهور ملامح تشكيل الترجي أمام الأهلي

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر