خليل: فضلت الأهلي على العديد من العروض.. وسعادتي لا توصف بالعودة لبيتي



أعرب مصطفى خليل، المنضم حديثا للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه يتطلع إلى تقديم أداء قوي ومميز والمساهمة مع زملائه في تتويج الفريق بالألقاب.

وكان رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي الأهلي قد أعلن تعاقد النادي مع مصطفى خليل، اعتبارًا من الموسم المقبل، ولمدة 4 مواسم مقبلة. وذلك في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم كافة الفرق من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.

وقال خليل في تصريحات رسمية :"لا يمكن وصف سعادتي بعد العودة من جديد إلى الأهلي، فهو بيتي الذي تربيت فيه منذ طفولتي. ولم أتردد في العودة إليه من جديد رغم امتلاكي العديد من العروض".

وأضاف :"متحمس للغاية لتقديم أفضل ما لدي من أجل الفوز وتحقيق البطولات، وأنا أثق بشدة في العناصر التي يضمها الفريق من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات وجيل الشباب الذي يملك مقومات مميزة بعد اللعب في كأس العالم، بالإضافة إلى مجموعة الشباب الصاعدين".

وتابع :"تربينا في الأهلي على بذل أقصى ما يمكن خلال المباريات، وهو ما يجعلني متفائلا للغاية بأن نقدم موسما مميزا ونفوز بكل الألقاب".

وأتم خليل قائلًا :"الموسم القادم سيكون صعبا على الجميع في ظل نظام الدورات المجمعة، وأيضًا بالنسبة للمنافسة بين اللاعبين داخل الفريق. وجمهور الأهلي عظيم، وهو سر النجاح، وأتمنى أن يستمر في دعمنا حتى نحقق الأهداف التي نسعى إليها".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر