الأهلي يكشف موعد عودة وليد سليمان للمشاركة في المباريات



كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن موعد عودة وليد سليمان، نجم الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية أن وليد سليمان سينتظم في تدريبات الأهلي خلال 10 أيام، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي خلال تصريحاته التي أدلى بها اليوم الثلاثاء أن سليمان أجرى أشعة رنين مؤخرًا وحالته مطمئنة إلى حد كبير، بعدما كشفت الأشعة عن التئام موضع الإصابة بنسبة كبيرة.

وكان وليد سليمان قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي ومباريات الفريق الأخيرة، ويخضع حاليًا للمرحلة المتوسطة والأخيرة في برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات ومن ثم المباريات.

هذا ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الدوري العام، على أن يواجه بعد ذلك وادي دجلة يوم الإثنين 2 أغسطس المقبل.

ووفقًا لتصريحات أبو عبلة، فمن المنتظر أن يعلن وليد سليمان جاهزيته للمشاركة في المباريات ابتداءً من لقاء الإسماعيلي المُقرر إقامته يوم 9 أغسطس المقبل.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر