رسميا.. مانشستر يونايتد يضم فاران



أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء في بيان رسمي من النادي :"يسر مانشستر يونايتد أن يعلن توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال المدافع الفرنسي الدولي والفائز بكأس العالم رافائيل فاران، بعد أن يخضع للفحص الطبي وشروط اللاعب التي يجري الانتهاء منها".

وتعد تلك الصفقة هي الثانية لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مع جادون سانشو، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، كما أن فاران هو ثاني الراحلين عن ريال مدريد بعد القائد سيرجيو راموس الذي انتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

يُذكر أن فاران البالغ من العمر 28 عامًا انضم لريال مدريد في صيف 2011 قادمًا من لينز الفرنسي، وخاض مع الملكي 360 مباراة أحرز خلالهم 17 هدفًا وصنع 7 آخرين، وتُوج بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية 4 مرات والسوبر الأوروبي والدوري الإسباني 3 مرات.

وكانت التقارير الصحفية الإنجليزية قد كشفت في وقت سابق الثلاثاء أنّ ريال مدريد ومانشستر يونايتد توصلا الى اتفاق يقضي بانتقال فاران مقابل 50 مليون يورو، وذلك في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الميرنجي بنهاية الصيف المقبل. بينما يحصل المدافع الفرنسي على راتب قيمته 12 مليون يورو مع الشياطين الحمر.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر