فايلر يفتقد دعم الجماهير السويسرية



يفتقد رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي دعم الجماهير السويسرية لتولي منصب مدرب المنتخب الأول، وذلك في ظل الرحيل المحتمل لفلاديمير بيتكوفيتش.

وكان الاتحاد السويسري لكرة القدم قد أعلن أمس الإثنين في بيان رسمي وجود عرض من نادي بوردو الفرنسي للتعاقد مع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي حتى الآن.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية السويسرية إلى أن فايلر بين قائمة المرشحين لخلافة بيتكوفيتش حال رحيله، بينما أطلقت صحيفة بليك الأوسع انتشارًا استفتاءً للجماهير للاختبار الأفضل في تلك القائمة.

وأوضحت الصحيفة أنه ما يقرب من 50000 مستخدم قاموا بالتصويت في الاستفتاء، حيث اختار 22% من بينهم (أعلى نسبة) أورس فيشر، مدرب يونيون برلين الألماني الحالي لتولي تدريب المنتخب.

وذكرت الصحيفة :"لا تزال قائمة خلفاء بيتكوفيتش المحتملين طويلة رغم استبعاد تعيين لوسيان فافر، وبعد فحص المرشحين وإصدار الاستفتاء. اتضح: جماهير سويسرا تريد أورس فيشر البالغ من العمر 55 عامًا".

وأضافت :"ويعد أورس فيشر هو المرشح الأوفر حظاً للجماهير لتولي منصب مدرب المنتخب.. فيما يأتي في المرتبة الثاني مارسيل كولر، مدرب بازل السابق في المرتبة الثانية برصيد 19%".

أما خواكيم لوف، مدرب ألمانيا السابق جاء في المرتبة الثالثة برصيد 11%، فيما احتل رينيه فايلر طليعة المراكز الأخيرة في الاستفتاء برصيد 10%، متفوقًا بفارق طفيف للغاية عن مارتن شميدت الذي حصل على نسبة 9% من التصويت.

وفي قاع الترتيب جاء المدربون بيتر زيدلر، وبرونو بيرنر، وماورو لوسترينيللي، ويورجن كلينسمان، وأليكس فراي، ومراد ياكين، وفلوريان كوفيلدت، ولودوفيك ماجنين، مع عدد قليل للغاية من المشجعين.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر