تقرير: الصفاقسي في طريقه لفسخ تعاقده بالتراضي مع عمرو جمال وإيفونا



كشفت تقارير صحفية تونسية عن اتجاه إدارة نادي الصفاقسي لفسخ تعاقدها مع الثنائي عمرو جمال وماليك إيفونا، خلال الفترة المقبلة، في إطار خطتها لإعادة هيكلة الفريق.

وذكر موقع لا بريس التونسي :"بدأ الصفافسي في تطهير قوته العاملة مؤخرًا، ويعتزم التركيز بشكل خاص على الشباب المحليين في الموسم المقبل".

وأضاف :"لقد رحل إدوو وسوكاري بالفعل، ومن المتوقع أن يستمر رحيل اللاعبين غير الأساسيين ذوي الأجور المرتفعة قريبًا. ومن المتوقع أيضًا أن ينفصل الصفاقسي عن المهاجم الجابوني مالك إيفونا".

وأوضح التقرير أن نية الصفاقسي في فسخ التعاقد مع ماليك إيفونا تأتي بسبب كثرة تعرضه للإصابة في معظم الأوقات منذ انتقاله للفريق، حيث سيتم عرض إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين خلال الفترة القادمة.

وكان إيفونا البالغ من العمر 28 عامًا وسبق له اللعب للنادي الأهلي والوداد المغربي وفي أندية بدوريات الصين وتركيا والبرتغال قد انضم للصفاقسي في نوفمبر 2020 في صفقة انتقال حر.

وأتم الموقع تقريره ذاكرًا :"على نفس المنوال، يمكن للمصري عمرو جمال أن يفسخ عقده بالتراضي مع الصفاقسي.. ولكن الأمر لا يتعلق الأمر هنا بضعف مستواه"، دون شرح المزيد من التفاصيل.

يُذكر أن غازي الغرايري، المشرف العام بنادي الصفاقسي قد أكد في تصريحات قبل أيام أن المدرب جيوفاني سوليناس هو من يقف وراء المطالبة بفسخ عقد إيفونا.

الجدير بالذكر أن إذاعة ديوان اف ام التونسية كانت قد أكدت قبل عدة أسابيع عن مصير عمرو جمال في يد الصفاقسي، مستعرضةً عقدًا ينص على عدم قدرة اللاعب على اللعب في أي فريق آخر بموسم 2021-2022 بخلاف الصفاقسي أو موافقة رسمية من الـ سي إس إس، مع وجود شرط جزائي قيمته 300 ألف دولار.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر