نزلة برد تبعد ثنائي الدفاع عن مران الأهلي قبل لقاء وادي دجلة



تسببت نزلة برد في غياب أيمن أشرف وبدر بانون، ثنائي دفاع الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مران المارد الأحمر الذي أُقيم مساء اليوم الإثنين، استعدادًا لاستكمال مشوار الدوري العام.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات رسمية إن بدر بانون وأيمن أشرف، ثنائي الفريق حصلا على راحة من المران الجماعي الذي أقيم مساء الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته أن ذلك القرار يأتي بعد شعور الثنائي بنزلة برد خفيفة، ليُفضل الجهاز الفني إراحة بانون وأشرف نون اليوم، على أن يتم تقييم حالة اللاعبين غدًا، والتعرف على فرص مشاركتهما في مران الأهلي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب ‏مباراة أسوان الأخيرة في الدوري، واستمرت لمدة ثلاثة أيام، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في التاسعة من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري العام.

ويدخل الأهلي مباراته المقبلة وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 58 نقطة جمعها من 26 جولة، مع تبقي مباراة مؤجلة له، فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر