El-Ahly.com يكشف حقيقة العروض الخليجية لضم محمد الشناوي



واصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي تألقه وبشكل لافت للنظر خلال مشاركته مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو خلال الأيام الماضية، وهو ما أعاد الأنباء الشائعة حاليًا هو وجود عروض خليجية للتعاقد معه.

وكانت عدة تقارير صحفية وتلفزيونية قد أشارت خلال الساعات الماضية عن وجود عرض من بعض الأندية الخليجية وعلى رأسها النصر السعودي لضم محمد الشناوي من النادي الأهلي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة الأهلي لم تتلقَ أي عروض رسمية للتعاقد مع الشناوي خلال الفترة الماضية، سواء من نادي النصر أو الهلال أو نادٍ آخر.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن موقف الأهلي تجاه بيع محمد الشناوي صارم للغاية، حيث تعتبر إدارة القلعة الحمراء أن فكرة قائد الفريق غير واردة تمامًا حاليًا.

يُذكر أن الشناوي كان قد تولى شارة قيادة الأهلي منذ منتصف الموسم الماضي، ونجح خلال الفترة من الفوز مع المارد الأحمر بألقاب الدوري المصري والسوبر المحلي والإفريقي وبرونزية مونديال الأندية، بجانب التتويج بدوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

وكان الشناوي قد عاد إلى الأهلي في يوليو 2019، بعد رحلة طويلة انتقل فيها لأندية طلائع الجيش وحرس الحدود وبتروجت، وحرس عرين المارد الأحمر في 165 مباراة، نجح خلالهم في الخروج بشباك نظيفة في 93 مواجهة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر