قناة الأهلي: «استحالة» لحاق سداسي الأولمبي بمباراة الأهلي أمام وادي دجلة



استبعدت قناة الأهلي لحاق سداسي لاعبي الفريق الأول بالمارد الأحمر بالمواجهة المقبلة أمام وادي دجلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وكان المنتخب الأولمبي قد ضم سداسي الأهلي لصفوفه للمشاركة في الأولمبياد وهم: محمد الشناوي وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وقال مراسل قناة الأهلي في مقر النادي بالجزيرة :"لاعبو المنتخب الأولمبي وصلوا فجر اليوم الإثنين، ولم يتواجدوا في المران، وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الذي قال إنه سيتم الجلوس مع بيتسو موسيماني، مدرب الفريق لتحديد مدة اجازتهم".

وأضاف :"اللاعبون قادومون من إجهاد شديد، مع اختلاف الساعة البيولوجية بين مصر واليابان، فموعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في التاسعة مساءً، هو كان موعد نومهم في طوكيو قبل أيام قليلة".

وواصل :"التصريحات الرسمية من سيد عبد الحفيظ هو أن موسيماني سيحدد مدة أجازة السداسي، ولكن من خلال الذي أراه ومن تواجدي هنا في ملعب التتش، فهناك استحالة للحاقهم بالمباراة".

وتابع :"المنتخب الأولمبي عاد من اليابان فجر اليوم، بعد رحلة شهدت التوجه إلى ألمانيا كترانزيت، فضلًا  عن خوض مباريات متتالية في مدة زمنية قصيرة باليابان، وأن هناك فرق 7 ساعات بين القاهرة وطوكيو".

وأتم مراسل قناة الأهلي تصريحاته قائلًا :"أعتقد أن مدة الراحة لسداسي الأهلي الأولمبي لن تقل عن يومين، لذا سيكون دخولهم للتدريبات الجماعية مع الفريق بعد مباراة وادي دجلة القادمة".

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب ‏مباراة أسوان الأخيرة في الدوري، واستمرت لمدة ثلاثة أيام، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في التاسعة من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري العام، حيث يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو في وصافة جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 58 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر