مستجدات صفقة انتقال ريان المحتملة للدوري التركي



مازال يحوم الغموض حول مستقبل أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المُعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، خصوصًا مع وصول عرضًا خارجيًا للحصول على خدماته.

وعلم El-Ahly.comأن نادي ألتاي التركي تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل الحصول على لخدمات أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة ألتاي التركي تقدمت بعرض للأهلي عبارة عن ضم المهاجم ريان على سبيل الإعارة، بنية البيع في نهاية مدة الإعارة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة الأهلي لم ترد بالموافقة أو الرفض حتى الآن على نادي ألتاي، فيما تستمر المفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الحالية للتوصل لأفضل اتفاق ممكن.

وكان ريان قد انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث نجح اللاعب البالغ من العمر من تصدر قائمة هدافي الدوري العام برصيد 15 هدفًا، قبل أن يقتنصها منه محمد شريف، مهاجم الأهلي.

وسبق لريان الذي تم تصعيده من فريق الناشئين بالأهلي إلى الفريق الأول في عام 2018، أن خاض عدة تجارب على سبيل الإعارة أبرزها انتقاله مرتين لفريق الجونة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر