عمرو جمال عن الانتقال للزمالك أو بيراميدز: لن أخسر جماهير الأهلي



أكد عمرو جمال، لاعب طلائع الجيش أنه لن يخسر جماهير الأهلي بالانتقال لأحد الأندية الكبرى الأخرى في الدوري المصري، مُشيرًا إلى أنه حريص على ارتباط اسمه بالقلعة الحمراء حتى نهاية مسيرته.

وقال جمال في تصريحات لقناة الأهلي :"قدمت موسم جيد حتى الآن من خلال تواجدي في طلائع الجيش، والفريق ساعدني على الظهور بشكل مميز، وهدفي الواضح منذ البداية هو السير بشكل جيد، وأن أعود للمنتخب، ومازال أمامي 5 أو 6 مباريات متبقية لنا في الموسم الجاري".

وأضاف :"كل تركيزي هو إنهاء الدوري بنفس المستوى، وفي الفترة الماضية رأيت أحاديث كثيرة، وكنت أفضل عندما أخرج للتوضيح يكون ذلك عن طريق قناة الأهلي".

وتابع :"هدفي الكبير هو العودة للأهلي، وإن لم يحدث ذلك، فالاتجاة الداخلي بالنسبة هو أنني حسمت قراري بنسبة كبيرة، وهو أن يظل اسمي مرتبطًا بالأهلي لحين إعلان اعتزالي".

وواصل :"هذا معناه أنني أرفض عروض من أندية كبيرة في الدوري المصري ؟ هذه حقيقة، ففي الفترة الماضية وصلت لي عروض كثيرة، وكنت هادئًا للغاية تجاه ذلك".

وأكمل :"أن يظل اسمك مرتبطًا بالنادي الأهلي هذه ليست تضحية مني، لكن النادي له فضل كبير عليّ فأن يكون اسمي متواجدًا على الساحة الرياضية، وأنا لن أستطيع أن أسير عكس شعوري الداخلي".

وأتم جمال :"أنا أدين بالفضل للأهلي. هدفي ارتباط اسمي بالنادي الأهلي دائمًا، حتى في حال عدم العودة للنادي.. فحينها سأرى النادي الذي يتناسب مع طموحاتي ويملك إدارة جيدة ومشروع كبير ولا يتعارض مع ارتباطي بالأهلي.. فالطبع (مش هروح نادي يخسرني جماهير الأهلي) ".

وكان اسم عمرو جمال الذي تنتهي مسيرته مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري قد ارتبط بالانتقال للزمالك أو بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر