وسط تجاهل الإعلام.. El-Ahly.com يرصد أحداث أشعلت النيران داخل الزمالك في أقل من أسبوع



يمر نادي الزمالك خلال الأسبوع الماضي بأزمات عديدة على مستوى الإدارة وفريق كرة القدم وسط تجاهل تام من وسائل الإعلام.

وسائل الإعلام التي تنتهز أقل الفرص من أجل الحديث عن أي خبر يخص النادي الأهلي بشأن تأخر التجديد مع لاعب على سبيل المثال او اختلاق أزمات بدون داعي، تتجاهل تمامًا ما يحدث داخل جدران الزمالك.

وحرصًا من El-Ahly.com، فإن السطور القادمة ستسعرض أحداث أشعلت نيران الغضب داخل جدران نادي الزمالك بتصريحات أو أفعال صدرت من مسئولي ولاعبي نادي الزمالك بأنفسهم وبدون أي تدخلات خارجية كما يدعي الكثير من مشجعي الزمالك.

تصريحات حسين لبيب وميدو تبطل ادعاءات الزملكاوية بوجود مؤامرات خارجية

خرج حسين لبيب رئيس اللجنة المشرفة على نادي الزمالك بتصريحات خلال حواره مع أحمد حسام ميدو عبر برنامج اوضة اللبس بتاريخ 16 سبتمبر يكشف فيها الكثير من الحقائق.

وهذه كانت بعض تصريحات لبيب:

الي بيهدوا نادي الزمالك هم رموز نادي الزمالك، هي دي المشكلة في نادي الزمالك.

كلما أوجه دعوة لاحد رموز نادي الزمالك من اجل حضور الاحتفال يأكد لي انه لن يحضر بسبب وجود رمز اخر لانه مختلف معه وبالتالي أصبحت أفكر جدياً في الغاء الاحتفال بسبب رموز الزمالك، لو أقمت الاحتفالية بالتأكيد ستحدث مشاكل بينهم.

تجديد اشتراكات العضويات من المفترض أن نجمع حوالي 140 مليون جنيه ولكن لم نجمع إلا حوالي 50 مليون جنيه هذا لأن بعض الأشخاص قالوا للأعضاء لا تدفعوا الاشتراكات من أجل أن تفشل هذه اللجنة.

أما ميدو أحد نجوم الزمالك السابقين فخرج بتصريحات في برنامجه بتاريخ 15 سبتمبر قال فيها:

في معظم السنين الي الزمالك اخد فيها الدوري، كانت الناس جوة النادي بتشيع ان المشاكل الي جاية جاية من برة النادي ، وان الزمالك بيتحارب من برة.

الحقيقة ان نادي الزمالك بيتحارب من جوة النادي ومن داخل جدرانه، كالعادة الي بيهدم عمره ما كان من برة النادي.

بيان من أسامة نبيه يكشف المستور عنه داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك

قرر أسامة نبيه مدرب فريق نادي الزمالك التقدم باستقالته من منصبه من خلال بيان رسمي أصدره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأصدر أسامة نبيه بيانًا يكشف فيه المستور داخل نادي الزمالك مؤكدًا أن ما يحدث داخل النادي من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شيء غير مقبول على حسب وصفه.

وكانت أبرز النقاط التي تحدث فيها أسامة نبيه كالتالي:

أشعر بأستياء  كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم  منذ فتره.

هناك مشاكل ماليه  كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين و  للجهاز الطبى و الإدارى و الفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل.

مديونيات الزمالك تمنعه من القيد

أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المشرفة على إدارة نادي الزمالك أن ناديه موقوف من قيد اللاعبين لفترتين قادمتين.

ويأتي هذا الأمر بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لاعب الزمالك الصاعد والذي وقع عقد احترافي لنادي الزمالك بعد التوقيع لأكاديمية كاميرونية من أجل تسويقه في أوروبا مقابل شرط جزائي يبلغ 4 ملايين يورو.

على الملأ.. مشادة بين زوجة المثلوثي مع زوجة النقاز

نشبت مشادة منذ أيام قليلة بين زوجة حمزة المثلوثي و زوجة زميله المنضم حديثًا لصفوف الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

اعلن الزمالك انضمام النقاز للفريق، لتبدأ الحرب الكلامية بين زوجته وبين زوجة المثلوثي بعد أن قام المثلوثي بنشر صورة كتب عليها " الناس معادن ونفائس فيهم الغالى وفيهم الرخيص".

بعدها بدأت زوجة حمزة المثلوثي المشادة الكلامية لتكتب "الرخيص يفضل رخيص" لترد ميرفا زوجة اللاعب حمدي النقاز، برسالة هي الأخرى كتبت فيها "كم أعشق أسلوبي الذي يجعلهم يقرأون الكلام أكثر من مرة ليتأكدوا أنهم المقصودين".

لاعبو الزمالك يكشفون عن غضبهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي

اثار عدد من لاعبي الزمالك الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال يومين نشروا فيها عدد من الرسائل الغامضة التي تشير لوجود أزمات خاصة بهم داخل الفريق والتي جاءت بعد التعاقد مع حمدي النقاز بساعات قليلة.

طارق حامد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «قد يعرف الجمهور قيمتك جيدا، بينما من فى موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان».

فيما كتب محمد عبد الغني " الناس بتشتري رضا المعووج.. وتتعوج على اللي شاري".

بينما نشر روقا لاعب الزمالك هو الآخر رسالة كتب فيها " عمر ما كان الأدب والاحترام حاجة وحشة بالعكس ده يدل على تربيتك والبيت اللى أنت خارج منه، بس ده ميمنعش إنك تكون قوى وربنا مديك نعمة وواقف على رجلك إنك تاخد حقك من عين التخين وأي حد معرفش قيمتك بكرة يعرف قيمتك وتدوس عليه".

فشل اقناع مسئولي الزمالك أشرف بن شرقي بالتجديد حتى الآن

مازالت محاولات إدارة نادي الزمالك لاقناع المغربي أشرف بن شرقي بالتجديد للفريق قائمة حيث فشل مسئولي النادي اقناع اللاعب بالتوقيع والتجديد.

وأكد حسين لبيب في أكثر من مناسبة بأن اللاعب المغربي وافق على جميع بنود العقد الجديد إلا بند واحد حدث اختلاف عليه بين الطرفين.

وأكد لبيب أن بن شرقي يريد أن يضع شرط جزائي صغير في العقد وهو ما ترفضه اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك شكلًا وموضوعًا ولن توافق عليه.

 

جنش يستهزأ بفاروق جعفر

قام محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك المعار لصفوف فيوتشر بالسخرية من فاروق جعفر المستشار الفني للجنة إدارة نادي الزمالك.

ونشر جنش عبر حسابه "انستجرام" صورة يستهزأ فيها من فاروق جعفر قبل أن يمسحها ويصرح بأن حسابه تم اختراقه كما جرت العادة من لاعبي ومسئولي الزمالك الحاليين والسابقين على رأسهم أحمد حسام ميدو.

ونشر جنش صورة كوميك ظهر فيها فاروق جعفر نجم الزمالك السابق في مشهد من فيلم لخمة راس بديلًا للممثل أحمد رزق متحدثًا لسيد مرعي وكيل اللاعبين قائلًا "بكلمك بجد يا سيد يا مرعي .. يعني علي كل صفقتين تلاتة مليون".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر