موسيماني يكشف خطة الأهلي في فترة التوقف



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الخطة التي سيسير عليها المارد الأحمر خلال فترة التوقف المقبلة، والتي تمتد لحوالي 3 أسابيع.

ولن يخوض الأهلي أي مباراة قبل منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ظل فترة الإعداد التي سيجريها المنتخب الأول، قبل انطلاق فترة التوقف الدولي التي تستمر لمدة 10 أيام خلال شهر أكتوبر.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إنبي :"كيف سأتصرف في فترة التوقف ؟ هناك لاعبين جدد ولاعبون عائدون من الإعارة، هم لم يتأقلموا على الطريقة التي نلعب، وطريقة الضغط الذي نطبقه".

وأضاف :"هؤلاء اللاعبون أيضًا ليس لديهم اللياقة التي تجعلهم يلعبون المباراة بشكل كامل، وفترة التوقف ستعطينا الأفضلية كي نرفع من حالتهم البدنية ونجعلهم ينسجمون مع طريقة لعبنا".

وتابع :"سعيد بمشاركة عبد القادر، هو يتطور بشكل تدريجي، وأيضًا لويس ميكيسون، وأؤكد لكم أن لويس بمجرد أن يكتسب الثقة سيضيف قيمة كبيرة للفريق".

وتغلب النادي الأهلي على إنبي بهدف نظيف سجله صلاح محسن، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر ويضرب موعدًا لملاقاة بيراميدز.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر