قمصان: اعتذر لجماهير الأهلي عن خسارة السوبر.. والفوز على إنبي لرد الثقة



تحدث سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الأحمر على الفريق إنبي مساء اليوم السبت على حساب إنبي.

تمكن المارد الأحمر من الصعود الى دور الثمانية من بطولة كأس مصر على حساب فريق إنبي، ليواجه في الدور المقبل فريق بيراميدز في لقاء لم يحدد بعد من قبل اتحاد الكرة.

وقال قمصان، خلال تصريحات عبر قناة "الأهلي": "مهم جدًا تحقيق المكسب خصوصًا بعد الإخفاق الأخير، مباراة كانت هامة جدًا بالنسبة لنا، وكان هناك ضغط عصبي علينا وعلى اللاعبين".

وتابع: "أداء جيد ورتم المباراة كانت جيدًا، وتصميم على تحقيق المكسب، أضعنا فرصًا والشد العصبي يؤثر على الأداء وإنهاء الهجمات".

وواصل: "كان من المهم تحقيق المكسب لكي نسترد الثقة لنا وللاعبين، وأعتذر لجمهور الأهلي عن السوبر ولكن هذه كرة القدم أوقات الحظ لا يكون معنا".

وأضاف: "كان هناك تقصير منا ككجهاز فني ولاعبين، ولكن نحصل على كل شيء، والأهم تعديل مسارك مرة أخرى، اللاعبون يلعبون تحت ضغوط وخصوصا أمام فريق عنيد جدًا، وحلمي طولان مدرب لديه خبرات في الدوري".

وأكمل: "أي شخص ينتمي للأهلي يكون حزينًا على أي بطولة يفتقدها، أوقات كثيرة جدًا ربنا يكون له حكمة في الخسارة لأشياء لا نعلمها".

واستكمل: "المباراة الماضية أمام الجيش في السوبر كنا أفضل، ويوجد فرق كبيرة جدًا تغادر بطولات خروج المغلوب، ونرى بايرن ميونخ وليفربول خرجا الموسم الماضي من الكأس".

وشدد: "بطولة السوبر كانت في المتناول، واجهنا فريقا محترما وكبيرا، وفرصنا قبل المباراة كانت كبيرة جدًا لتحقيق اللقب، ونشعر بجماهير الأهلي من المباراة الماضية، ولهم مليون حق، ولكن يجب أن نعمل ونستمر، لا يوجد مثالية في كرة القدم، وأشياء كثيرة جدًا الناس لا تعرفها سواء في تمرين أو الحالة الطبية للاعب".

وأردف: "هذا الموسم حققنا أشياء جيدة، السوبر الإفريقي وبطولة إفريقيا وثالث كأس العالم للأندية، أعتذر ثالث ورابع وعاشر نيابة عني وعن موسيماني والجهاز الفني، موسيماني يحب جمهور الأهلي جدًا ويعلم قيمته، أهم شيء بالنسبة له إسعاد الجمهور".

واختتم: "كل لاعبي الأهلي مميزين، ولكننا مرتبطين باختيار 11 لاعبًا و5 تغييرات وهناك 20 لاعبًا في القائمة، في حالة المكسب يقال الاختيارات سليمة وفي حالة الخسارة يقال الاختيارات غير سليمة، أكثر ناس تعلم حالة اللاعبين، هم أعضاء الجهاز الفني، وفي اختياراته أكثر واحد يريد تحقيق المكسب هو المدير الفني والجهاز، وإن شاء الله ما حدث يكون درسًا نستفاد منه في بداية دوري أبطال إفريقيا والكأس والدوري".

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر