الحكم يكمل سلسلة الأخطاء ويرفض احتساب ركلة جزاء للأهلي أمام الحرس الوطني



استكمل الحكم الغاني دانيال لاريا، المُكلف بإدارة مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام الحرس الوطني، بطل النيجر الجارية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت فريق الحرس الوطني، بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كوينتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 85 للتعادل بهدف لكل فريق.

وشهدت الدقيقة 79 فرصة خطيرة للأهلي، حيث انطلق أكرم توفيق من الجهة اليمنى وتوغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتعرض لعرقلة واضحة، إلا أن لاريا قرر استكمال اللاعب رافضًا احتساب ركلة جزاء.

وتأتي تلك الواقعة، بعد قرار الحكم في الشوط الأول برفض طرد أحد لاعبي الحرس الوطني، بعد تدخله بالكوع على وجه التونسي علي معلول، حيث اكتفى باحتساب ركلة حرة مباشرة.

ويبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية من لقاء الليلة، من أجل تسهيل مهمته قبل لقاء الإياب الذي سيُقام السبت المقبل على ملعب ستاد الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ويحمل الأهلي لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُوج بلقب البطولة التاسع في تاريخه على حساب الزمالك في شهر نوفمبر من العام الماضي، وبالعاشرة على حساب كايزر تشيفز في يوليو العام الجاري.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر