السبب وراء استبعاد فؤاد وطاهر من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي



تأكد غياب طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد، ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي عن لقاء المارد الأحمر المقبل أمام الإسماعيلي، مما أثار التخوفات حول إصابتهما في التدريبات الأخيرة.

وعلم El-Ahly.comأن الثنائي لا يعاني من أي إصابة في الوقت الحالي، وإنما جاء قرار استبعادهما من حسابات بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي لأسباب فنية بحتة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن كريم فؤاد وطاهر جاهزان للمشاركة مع الأهلي سواء في مباراة الغد أو المواجهات التالية، والتي سيكون من بينها الزمالك ضمن منافسات الدوري.

وكان طاهر قد شارك في آخر مباراتين للأهلي أمام الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا، فيما لم يشارك الوافد الجديد والقادم من صفوف النجوم كريم فؤاد في أي مباراة مع المارد الأحمر حتى الآن.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدٍ الأربعاء فريق الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك لحساب الجولة الأولى من الدوري في نسخته رقم 63.

يُذكر أن الأهلي يبحث عن استعادة اللقب بعد تتويج الزمالك به الموسم الماضي، بعدما حصل المارد الأحمر على اللقب 5 مرات على التوالي، كما أنه اللقب الوحيد الذي لم يتوج به بيتسو موسيماني مع الفريق.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر