استمرارا لفضائح الموسم الماضي.. ركلة جزاء وهمية للزمالك في أول لقاء بالدوري



يبدو أنه لا نهاية لمسلسل الأخطاء التحكيمية الفاضحة التي تكون دائمًا في صالح الزمالك، حيث افتتح الأبيض الموسم الجديد بركلة جزاء وهمية جديدة في الشوط الأول أمام إنبي.

ويواجه الزمالك مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بترو سبورت فريق إنبي، في افتتاحية مشوارهما بالدوري العام، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأبيض من ركلة جزاء سجلها أحمد سيد زيزو.

وبرغم احتساب محمود ناجي دقيقتين فقط وقت بدل ضائع لحساب الشوط الأول، إلا أنه قرر استمرار اللعب حتى الدقيقة 50 بدون أي داعي، حتى يتسنى للأبيض الحصول على ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 49، فضّل يوسف أوباما، لاعب الزمالك استلام الكرة بادعاء السقوط والتمثيل للحصول على ركلة جزاء، وهو ما لباه الحكم محمود ناجي الذي قرر احتسابها، دون أي رد فعل من حكام تقنية الفيديو.

وما يزيد الطين بلة، هو قيام محمود ناجي وكذلك طاقم حكام الفار بتجاهل وجود دفعة من سيف الجزيري، مدافع الزمالك على مدافع إنبي داخل منطقة الجزاء تسببت في سقوطه، قبل ثواني من "مسرحية أوباما"، وكأن كل شيء قد تذلل أمام الأبيض لإهدائه ركلة الجزاء.

هذا، ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدٍ الأربعاء فريق الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك لحساب الجولة الأولى من الدوري في نسخته رقم 63، حيث يسعى المارد الأحمر لاستعادة اللقب الذي فاز به الزمالك الموسم الماضي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر