طولان: ركلة جزاء الزمالك من وحي الخيال.. هو ده امتداد للموسم اللي فات ولا ايه ؟



شن حلمي طولان، المدير الفني لإنبي هجومًا شديدًا على قرار حكم مباراته أمام الزمالك باحتساب ركلة جزاء للأبيض، وصفها بالوهمية.

وكان الزمالك قد فاز على إنبي بهدفين دون رد على ملعب بترو سبورت في الجولة الأولى من الدوري العام، إلا أن الهدف الأول للأبيض جاء من ركلة جزاء غير صحيحة بالمرة.

استمرارا لفضائح الموسم الماضي.. ركلة جزاء وهمية للزمالك في أول لقاء بالدوري

وقال طولان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "أحيي لاعبي فريقي على أدائهم ومستواهم التكتيكي، وغلق جميع المنافذ أمام لاعبي الزمالك، الذي لم تتاح له أي فرص في الشوط الأول".

وأضاف مدرب إنبي: "تم احتساب ركلة جزاء للزمالك من وحي الخيال مثلما يقول جميع حكام مصر على موقع فيسبوك.. (عاوز أسأل ليه الـ VARمناداش الحكم عشان يتأكد ؟ هي مفيهاش حاجة) ".

وواصل: "أرى أن فريقي أكثر وصولًا لمرمى الزمالك، ولكننا أهدرنا فرصتين في الشوط الأول كانا هدفين محققين بنسبة مليون في المئة، وأهدرنا فرص عديدة في الشوط الثاني".

وأكمل طولان: "الهدف الاول ظالم، ولكن الشيء الأهم هو أن فريقنا اتضح عليه بأنه يلعب بنظام وأسلوب تكتيكي جيد جدًا.. هدفا الزمالك من ركلة جزاء غير صحيحة والثاني نتيجة خطأ في المراقبة داخل منطقة الجزاء".

وأتم حلمي طولان تصريحاته قائلًا: "أشكر فريقي.. ولكن أقول (يا ناس اللي مالوش ضهر بيتضرب على بطنه.. يا ناس لو سمحتوا كده كتير.. هو ده امتداد للموسم اللي فات ولا ايه ؟ مش قادر اقول اكتر من كده".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر