الخطيب: «نوعية مرتجي مش موجودة كتير».. انصاع لطلبنا وقام بالتضحية من أجل الأهلي



أشاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بقدرات وكفاءة خالد مرتجي، المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، مُشيرًا إلى أنه قام بالتضحية من أجل النادي.

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة الأهلي: "الكل يعلم أن مرتجي كان يرغب في الترشح على منصب آخر غير العضوية في الانتخابات الماضية، ولكن لجنة الحكماء بالتشاور معي رأت أن يخوض الانتخابات على أحد مقاعد العضوية، ولم يتأخر".

وأضاف: "في هذه المرة أيضًا كثيرون كانوا على دراية بطموح مرتجي في الترشح لمنصب آخر، لكن رموز النادي وأنا أبلغناه أن منصب أمانة الصندوق شاغر، وطلبنا منه أن ينحي رغبته للمرة الثانية ويترشح أمين صندوق لمصلحة النادي".

وأكمل الخطيب قائلًا: "كعادة أبناء الأهلي المخلصين التزم مرتجي بالقرار وقام بالتضحية، لأنه لا يبحث عن مقعد، بل يسعى لخدمة الأهلي، لذا فإنه يستحق كل الدعم والمساندة والتأييد من الجمعية العمومية في الانتخابات المقبلة".

وكان الخطيب، المرشح على منصب رئيس الأهلي في الانتخابات المقرر عقدها نهاية نوفمبر المقبل قد أعلن دعمه للمرشح خالد مرتجي، على حساب خالد الدرندلي، المرشح الآخر على منصب أمين الصندوق.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر