محمد صلاح: «كلوب هيجري ورايا لو كررت هذا الأمر».. وأرى نفسي الأفضل في العالم



كشف محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي السر وراء قيامه بخلع قيمه عند تسجيل أهداف معينة، مُشيرًا إلى أنه سيحاول عدم تكرار ذلك مُجددًا، حتى لا يثير غضب مدربه يورجن كلوب.

وقال صلاح في تصريحات عبر شبكة بي إن سبورتس: "خلع القميص ؟ (بتيجي لوحدها)، ولكن في مباراة كريستال بالاس كنت أخطط لذلك، كنت أعتقد حينها أنني عادلت رقم ديديه دروجبا كأكثر هداف إفريقي في الدوري الإنجليزي، ولكن اتضح بعد ذلك أنه مازال يتبقى هدف آخر".

وأضاف نجم المنتخب المصري المُرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم: "لا أعتقد أنني سأقوم بخلع القميص مُجددًا، (المدرب هيجري ورايا ساعتها فـ لأ) ".

واختار صلاح هدفه في مانشستر سيتي كالهدف الأفضل له، حيث قال: "سأختار هدفي في السيتي عن هدفي في واتفورد، نظرًا لتوقيته في المباراة، فحينها كنا متعادلان، ولأن اللقاء كان كبيرًا بالفعل، فنحن كنا نواجه أقوى دفاع وهجوم في أوروبا".

وفي سياق متصل، قال صلاح: "في ذهني أحاول أن أصدق أنني أفضل لاعب في العالم، لأنني أطمح في الوصول لشيء معين، ولكن للناس آراء مختلفة، لذا أترك هذه الأمور لهم".

وعن شعوره تجاه تماثله الموجود في متحف مدام توسو: "كان لدي شعور غريب جدًا، فهناك كائن يحمل ملامحي بكل دقة، وعندما نظرت في عينيه لم يكن ألطف شعور أمر به، هو إحساس غريب بالفعل".

وأكمل: "البداية مهمة في مشوار أي لقب، ونحن بدأنا هذا الموسم بشكل جيد، وعلينا المواصلة على ذلك، ففريق بحجم ليفربول يجب أن ينافس على اللقب كل موسم. فأنا لا أحب عدم المنافسة، ودائمًا أرى أنه من الضروري أن تتحلى بثقة الفوز، خصوصًا أننا نملك مجموعة من أفضل اللاعبين في إنجلترا".

واستطرد: "أتوقع من نفسي الكثير، ودائمًا أحاول الضغط على نفسي من أجل استخراج أفضل ما لدي، وأتدرب دائما على الأشياء التي من الممكن أن أكون جيدًا فيها، وأتحلى بالتركيز طيلة الوقت".

وأتم صلاح قائلًا: "معادلة رقم دروجبا ؟ فخور أنني ألعب على الرواق وأن أكون أحرزت نفس عدد أهداف، فأنا لست مهاجمًا صريحًا.. ولكنني عندما عدت من روما كنت أريد أن أثبت للجميع أنني قادر على اللعب هنا في إنجلترا، والحمد لله فعلت ذلك".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر