الخطيب: تمنيت وجود هذا الشخص في قائمتي.. وقراره أحزنني وأسعدني في نفس الوقت



كشف محمود الخطيب، المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة عن تفاصيل انسحاب خالد عب القادر من سباق الترشح على منصب العضوية في قائمته.

وقال الخطيب في تصريحات أدلى بها عبر قناة الأهلي: "هناك انسان تربى في الأهلي لكنه لم يعمل قط في الأهلي، إلا أنه انسان جعلني أرى قيمة الحياة والأصول والأخلاق العالية جدًا، هذا الانسان هو خالد عبد القادر".

وأضاف: "عبد القادر مكسب لأي مكان، لديه رؤى وأفكار ونجاح في أعماله، وهو شخص يفيدنا جدًا، لأن هناك أناس يؤثرون برؤيتهم، وهو من هذا النوع ده، فهو انسان ناجح وكنت أتمنى وجوده معي، وكان من أول الناس في حساباتي".

وأكمل: "فوجئت بمباردة منه بها شهامة، فأخبرني أنه يريد عقد جلسة معي، وعندما اجتمعنا قالي لي إنه يشعر بأن كل الموجودين في القائمة عاشوا فترات من قبل في النادي ولديهم خبرات داخل القلعة الحمراء أكثر منه".

وتابع: "تقديرًا من خالد عبد القادر لهذا الموقف أعلن لي اعتذاره عن عدم خوض سباق الانتخابات، وقال لي إنه لا يريد الاستكمال، من أجل منح الفرصة لبقية زملائه، مؤكدًا أنه مع الاهلي في أي وقت".

وأتم الخطيب تصريحاته قائلًا: "كنت حزين لأن عبد القادر لن يكون معنا، وفي نفس الوقت سعدت برؤية هذه الشخصية، فإحساسه الشخصي كان ينم على دعمه لمنح قائمتنا الاستقرار قبل خوض الانتخابات".

يُذكر أنه بانسحاب عبد القادر يتبقى 7 أعضاء فقط في قائمة محمود الخطيب بالانتخابات المقبلة، حيث كان من المُقرر استبعاد أحد المرشحين من القائمة بعد تقدم 8 أشخاص بأرواق الترشح على منصب العضوية فوق السن.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر